بوابة صوت جازان الإلكترونية 

الخميس, 04 ابرايل 2024 00:49 مساءً 0 153 0
فريق برشلونة يتوج بلقب بطولة مدرك الرمضانية لكرة القدم
فريق برشلونة يتوج بلقب بطولة مدرك الرمضانية لكرة القدم

جازان / محمد النجعي . 

اختتمت صحة جازان بطولة "مدرك" الرمضانية لكرة القدم والفعاليات المصاحبة لها والتي أقيمت بملعب الأمانة المجاور ل هايبر بنده، وذلك بعد مباراة نهائية جمعت بين فريق برشلونة وصاروخ جازان وانتهت بفوز فريق برشلونة ب ٣ أهداف دون مقابل، وتحقيقه لقب البطولة في نسختها الأولى لهذا العام 2024م. . 

وفي ختام البطولة توج مدير عام صحة جازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي فريق برشلونة بكأس البطولة، وتكريم فريق صاروخ جازان الحائز على المركز الثاني بالميداليات، إضافة إلى تكريم هداف البطولة اللاعب فهد المالكي، واللاعب عبد الله شامي الذي حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة، وأفضل حارس في البطولة والتي كانت من نصيب اللاعب عثمان مرعي، وكذلك تكريم الحكام واللجان المنظمة والجهات المشاركة في تنظيم بطولة "مدرك" . 

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة جازان وائل بن محمد طميحي ، ان بطولة "مدرك" الرمضانية لكرة القدم تهدف الى تعزيز مستوى الوعي لدى فئتي الناشئين والشباب من مخاطر وأضرار المخدرات وذلك من خلال البرامج والأنشطة التوعوية المتنوعة التي صاحبت هذه البطولة منذ انطلاقها في أولى أيام شهر رمضان المبارك وحتى ختامها الذي كان قبل الأمس الثلاثاء وسط حضور جماهيري كبير . . 

وبين أن هذه البطولة حظيت باهتمام واسع من قبل فرق الناشئين والشباب من مختلف محافظات المنطقة، حيث شارك ٥٦٠ لاعبا ضمن ٢٨ فريقا منهم عدد ١٦ فريقا من فئة الناشئين، و ١٢ فريقا من فئة الشباب، شهدوا تنافسا فيما بينهم من خلال أكثر من ٤٠ مباراة . . 

وذكر "طميحي" أن البرامج والأنشطة التي صاحبت هذه البطولة هدفت إلى تعزيز مستوى الوعي لدى فئتي الناشئين والشباب من أضرار ومخاطر المخدرات، وذلك من خلال استثمار كافة القنوات الاتصالية، ابتداء بالهوية البصرية التي تضمنت على العديد من الرسائل التوعوية، والمعرض المصاحب والنصائح والإرشادات التي نفذت بشكل يومي كالمحاضرات القصيرة بين الشوطين ومن خلال معلقي المبارايات، إضافة مشاركة الفرق التطوعية في عملية التوعية بين الجمهور ، إذ تمكنا ولله الحمد من الوصول لأكثر من ٧٠٠٠ ألف مستفيد خلال هذه البطولة وتوعيتهم من أضرار ومخاطر المخدرات ، مؤكدا ان هذه البطولة تأتي ضمن حملة "مدرك" والتي تنفذها صحة جازان للتوعية من أضرار ومخاطر المخدرات • . 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فريق برشلونة يتوج بلقب بطولة مدرك الرمضانية لكرة القدم

محرر الخبر

جمعه الخياط
المدير العام
رئيس مجلس الإدارة للدعم الفني

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الصور

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

بوابة صوت جازان الإلكترونية 

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل